مع إطلاق الأسبوع الماضي من متجر محطة وقود الغاز، وول مارت متاجر شركة (رمزها في بورصة نيويورك: ومت) تقدم الآن للعملاء ستة أشكال متجر مختلفة للاختيار من بينها، بدءا من سوبرسنترز تصل إلى 260،000 قدم مربع إلى 15000 قدم مربع والمارت المتاجر السريعة. لا تزال المتاجر الكبيرة الضخمة تهيمن على المشهد، ولكن على مدى السنوات العديدة الماضية كانت الشركة تبحث في أشكال أصغر، كوسيلة لتوسيع ولمارتس البصمة العلامة التجارية، والتقاط المبيعات أنها تخسر إلى المتاجر الصغيرة، والحصول على دخول إلى الأسواق التي كانت قد أغلقت سابقا. وقالت وول مارت في تقريرها السنوي المودع في 21 مارس مع لجنة الأوراق المالية والبورصة أن 56 من إجمالي مبيعات الشركة في عام 2014 جاء من مبيعات البقالة. وقال وول مارت الرئيس الأمريكي بيل سيمون في مؤتمر للمستثمرين في أوائل شهر مارس أن رحلة المستهلك الأسبوعية إلى سوبر ماركت لتخزين للأسبوع القادم هو 585 مليار الأعمال في الولايات المتحدة وولمارت يحصل على حصة 25 من هذا العمل. رحلة سريعة إلى متجر لربع أو الحليب أو ستة حزمة من المشروبات المفضلة لديك هو 415 مليار الأعمال في الولايات المتحدة ووا...